تم بحمد الله إطلاق النسخة التجريبية الثانية لموقع إعفاف - ويسرنا أن نتلقى ملاحظاتكم. ويسعد الموقع بأستضافة علماءومشايخ فضلاء للاجابة على اسئلتكم واستشاراتكم ومنهم : والشيخ الدكتور سعيد بن مسفرالقحطاني والشيخ الدكتور سعد البريك الشيخ عبدالمحسن القاسم امام المسجدالنبوي والشيخ الدكتور محمد الدخيل والشيخ الدكتور سعيدغليفص والشيخ الدكتور عبدالرحمن الجبرين والشيخ طلال الدوسري والشيخ الدكتور حسن الغزالي والشيخ الدكتور حمد الشتوي عضو هيئة كبار العلماء والشيخ الدكتور عبدالله الجفن والدكتورعبدالله بن حجر والدكتور منتصر الرغبان والدكتور ابراهيم أقصم والشيخ محمد الدحيم والشيخ مهدي مبجر والشيخ محمد المقرن والشيخ خالد الشبرمي والشيخ فايز الاسمري والدكتور سعيد العسيري والشيخ الدكتور أنس بن سعيد بن مسفرالقحطاني والشيخ الدكتور علي بادحدح والشيخ حسن بن قعود والشيخ سليمان القوزي والشيخ الدكتور محمد باجابر والشيخ عبدالله القبيسي والشيخ الدكتور محمد البراك والشيخ عبدالله رمزي وفضيلة الشيخ محمد الشنقيطي والشيخ الدكتور صالح ابوعراد والشيخ الدكتور عوض القرني والشيخ الدكتور عبدالعزيز الروضان والشيخ الدكتور عبدالحكيم الشبرمي والشيخ خالد الهويسين والشيخ محمد الصفار والشيخ خالد الحمودي والشيخ عبدالله بلقاسم والشيخ محمد عبدالله الشهري والشيخ رأفت الجديبي والشيخ احمد سالم الشهري والشيخ محمد شرف الثبيتي والاستاذة عبير الثقفي والاستاذة رقية الروضان والاستاذة مها المهنا
 
 


القسم : مشكلات الطلاق
العنوان : على وشك الطلاق من الرجل الثالث
عدد القراء : 2694

الإستشارة :أنا معلمة ثانوي في الشرقيةملتزمة تزوجت عشت في سعادة زوجية مايعلم فيها الا الله توفي زوجي بعد 5 سنوات ولم أنجب منةبسبب الاجهاض المتكرر ثم تزوجت ابن عمتي متزوج وله أبناءكنت محبوبة من أبناءة أستغلني في كل راتبي أنجبت ولد ثم طلقني هو وذلك عند منعي من استغلال راتبي بعد مشاكل كبيرة ثم بعد 3 سنوات أو4 سنوات يريد يرجعني رفضت تزوجت رجل يكبرني 16سنةعمرة 55 سنةوسأل خالي عنة مدحوة الناس شكلة أقرب للقبح ولم أرتاح لة أثناءالنظرة الشرعيةولكن خالي قال ها بعد هذا ماتبغينة ثم قلت لة أبغاة علشان ماعندة زوجة ومطلق تم الزواج بسرعة لأكتشف ثاني يوم أنة لايريد مطاعم ولا تمشيات ولاسفريات ولاخروجي من المنزل كثير مع ان أهلي قربين مني 7 دقائق بالسيارة قلت له موافقة ولكن أكتشفت أنة طلق 8 نساء ،4 جاب منهم اولاد والباقي 4لم يجيب منهم اولادوكانت اخر وحدةكانت فلبنية طلقها بعد2 سنةعشتالان معة ومع 3 اولاد لة أحببت الاولاد ولكن هولم أحبة ولكني أرحمة لكبرة جاف في معاملتة متقاعد أمام شاشة التلفزيون وأناملتزمة لاأحب الموسيقى ولاالتمثليات حاولت أمشي هذا الموضوع برفق وأغلب وقتة بر المنزل لأيأتي الاوقت الغداء والعشاء ووقت النوم والغريب في الامر انة أثناء الجماع يطول قرابت الساعة أو الساعة والنصف ثم ينزل مع العلم من أول أسبوع نقل من المنزل وتعبت أنا أثناء النقل بالترتيب مع شغالتهم الاندونسيةثاني اسبوع تقريبا بدء يكلمني بحدة وشدة الشغالة وأبناءة لاليعاملهم بهذة الطريقة ثم قلت لة ماهو الخطاء الذي عملتة حتى تعاملني بهذة المعاملة الرجاء اان تحترمني مثل ما أناأحترمك وأحترم أبناءكأبناءة يحبوني كثيرا ثم بعد عشرين يوم كنت عند اهلي في زيارة أرسل رسالة جوال بكرة تعالي خذي أغراضك والله يستر عليك

الجواب:
يا أختي زوجك هذا من النمط الطفولي المنطلق. وهذا النوع لا يقدر مسئولية ولا يحترم الحياة الأسرية يريد أن يقضي وطره شهواني، أناني يصعب تعديل سلوكه. أرى أن تطلبي الطلاق وسيعوضك الله.

أضيفت في: 2008-06-06
المستشار / الشيخ: د/ ابراهيم
أضيفت بواسطة : الدكتور ابراهيم اقصم


من نحن
زواج المسيار
نموذج تسجيل الرجال
طلب فتوى
استشارات أسرية
فقه الزواج
دعم الموقع
أضف مشاركة
تصفح ووقع في سجل الزوار
أعلن معنا
شكاوي ومشاكل الموقع
اتصل بنا
عن محمد بن علي أن عليارضى الله عنه قال لابن عباس إن النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن المتعة وعن لحوم الحمر الأهلية زمن خيبر-البخاري



 
© 2012 - 2006 جميع الحقوق محفوظة لموقع إعفاف للزواج والإصلاح الأسري