القسم : مشكلات الطلاق
العنوان : على وشك الطلاق من الرجل الثالث
عدد القراء : 2694
الإستشارة :أنا معلمة ثانوي في الشرقيةملتزمة تزوجت عشت في سعادة زوجية مايعلم فيها الا الله توفي زوجي بعد 5 سنوات ولم أنجب منةبسبب الاجهاض المتكرر ثم تزوجت ابن عمتي متزوج وله أبناءكنت محبوبة من أبناءة أستغلني في كل راتبي أنجبت ولد ثم طلقني هو وذلك عند منعي من استغلال راتبي بعد مشاكل كبيرة ثم بعد 3 سنوات أو4 سنوات يريد يرجعني رفضت تزوجت رجل يكبرني 16سنةعمرة 55 سنةوسأل خالي عنة مدحوة الناس شكلة أقرب للقبح ولم أرتاح لة أثناءالنظرة الشرعيةولكن خالي قال ها بعد هذا ماتبغينة ثم قلت لة أبغاة علشان ماعندة زوجة ومطلق تم الزواج بسرعة لأكتشف ثاني يوم أنة لايريد مطاعم ولا تمشيات ولاسفريات ولاخروجي من المنزل كثير مع ان أهلي قربين مني 7 دقائق بالسيارة قلت له موافقة ولكن أكتشفت أنة طلق 8 نساء ،4 جاب منهم اولاد والباقي 4لم يجيب منهم اولادوكانت اخر وحدةكانت فلبنية طلقها بعد2 سنةعشتالان معة ومع 3 اولاد لة أحببت الاولاد ولكن هولم أحبة ولكني أرحمة لكبرة جاف في معاملتة متقاعد أمام شاشة التلفزيون وأناملتزمة لاأحب الموسيقى ولاالتمثليات حاولت أمشي هذا الموضوع برفق وأغلب وقتة بر المنزل لأيأتي الاوقت الغداء والعشاء ووقت النوم والغريب في الامر انة أثناء الجماع يطول قرابت الساعة أو الساعة والنصف ثم ينزل مع العلم من أول أسبوع نقل من المنزل وتعبت أنا أثناء النقل بالترتيب مع شغالتهم الاندونسيةثاني اسبوع تقريبا بدء يكلمني بحدة وشدة الشغالة وأبناءة لاليعاملهم بهذة الطريقة ثم قلت لة ماهو الخطاء الذي عملتة حتى تعاملني بهذة المعاملة الرجاء اان تحترمني مثل ما أناأحترمك وأحترم أبناءكأبناءة يحبوني كثيرا ثم بعد عشرين يوم كنت عند اهلي في زيارة أرسل رسالة جوال بكرة تعالي خذي أغراضك والله يستر عليك
الجواب:
يا أختي زوجك هذا من النمط الطفولي المنطلق. وهذا النوع لا يقدر مسئولية ولا يحترم الحياة الأسرية يريد أن يقضي وطره شهواني، أناني يصعب تعديل سلوكه.
أرى أن تطلبي الطلاق وسيعوضك الله.
أضيفت في: 2008-06-06
المستشار / الشيخ:
د/ ابراهيم
أضيفت بواسطة :
الدكتور ابراهيم اقصم
عن محمد بن علي أن عليارضى الله عنه قال لابن عباس إن النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن المتعة وعن لحوم الحمر الأهلية زمن خيبر-البخاري